Menu
RSS
A+ A A-

متحدث الصحة السعودية: لا نزال نرصد ارتفاعا بمنحنى إصابات "كورونا"

متحدث الصحة السعودية: لا نزال نرصد ارتفاعا بمنحنى إصابات "كورونا"
الرياض  ـ مباشر: قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، محمد العبدالعالي إن الوزارة لا زالت ترصد ارتفاعًا بمنحنى إصابات كورونا خلال الفترة الأخيرة. وأضاف العبدالعالي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أن 55% من إصابات كورونا هي بين الإناث، مشيرا إلى …

الرياض ـ مباشر: قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، محمد العبدالعالي إن الوزارة لا زالت ترصد ارتفاعًا بمنحنى إصابات كورونا خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف العبدالعالي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أن 55% من إصابات كورونا هي بين الإناث، مشيرا إلى أن عدد إقبال الإناث على تلقي اللقاح أقل من المأمول.

وتابع: رصدنا سلوكيات خاطئة في المطاعم خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، مؤكدا على ضرورة التقيد بالاشتراطات الصحية على كافة المستويات.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، إلى أن فعالية ومأمونية لقاحات كورونا عالية، ولم يتم رصد أي أعراض غير متوقع حتى الآن.

كما لفت إلى أن التجاوزات في المنازل والاستراحات تمثل نسبة عالية من الإصابات.

وأضاف العبدالعالي قائلا: "لا نزال في مرحلة قلق، ورصد أعداد من تسجيل الحالات، وتعتبر أعلى مما كانت عليه في مطلع عام 2021م".

وأعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 916 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" اليوم الأحد، مقابل 948 إصابة أمس السبت.

ترشيحات:

مسؤول سعودي يرجح العودة للمدارس حال تطعيم 70% من السكان بنهاية 2021

هيئة السوق السعودية توضح خطتها الاستراتيجية خلال 3 سنوات

اترك تعليقا

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة ، المشار إليها بعلامة النجمة (*). كود HTML غير مسموح به.

عد إلى الأعلى