Menu
RSS
A+ A A-

وزير داخلية السعودية يبحث المستجدات الإقليمية مع عاهل البحرين وولي عهده

وزير داخلية السعودية يبحث المستجدات الإقليمية مع عاهل البحرين وولي عهده
مباشر: أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، مثمناً المواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين …

مباشر: أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، مثمناً المواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الداعمة لمملكة البحرين والتي تأتي تجسيداً للروابط التاريخية القائمة على مبادئ الأخوة والتضامن الوثيق بين البلدين الشقيقين على مر التاريخ.

جاء ذلك خلال استقبال عاهل البحرين اليوم الأحد، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية بمناسبة زيارته للبلاد، لبحث الأوضاع الراهنة في المنطقة والمستجدات الإقليمية بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب العاهل البحريني بوزير الداخلية السعودي، وكلفه بنقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وتمنيات جلالته الخالصة للشعب السعودي الشقيق بالمزيد من الرفعة والازدهار والتقدم، منوها، بأهمية مثل هذه الزيارات الأخوية التي تسهم في توطيد التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين.

وأشاد جلالته بالجهود الطيبة لخادم الحرمين الشريفين في توثيق أواصر العلاقات البحرينية – السعودية، وبالدور الريادي للمملكة العربية السعودية الشقيقة في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والحفاظ على مصالح ومقدرات دولها وشعوبها.

وفي لقاء منفصل، أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، أن مملكة البحرين مستمرة في خطاها الثابتة نحو ترسيخ أطر العلاقات الأخوية التاريخية المتجذرة مع المملكة العربية السعودية الشقيقة بما يعزز التنسيق المتقدم ويحقق مزيدًا من المنجزات وفق الرؤى والتطلعات المشتركة التي تحظى برعاية واهتمام الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

جاء ذلك لدى لقاء ولي العهد البحريني في قصر الصافرية مساء اليوم الأحد، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشالارت وكالة أنباء البحرين إن أنه قد تم خلال اللقاء بحث عددٍ من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأشاد ولي عهد البحرين بالدور المحوري للمملكة العربية السعودية في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وما تمثله من مرتكزٍ للأمن العربي والإقليمي، مؤكدًا أن ما يمس الشقيقة الكبرى يمس البحرين، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية هي العمق الاستراتيجي وعاملٌ أساسيٌ هام للاستقرار في المنطقة والاقتصاد العالمي.

من جانبه، أعرب الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، عن شكره وتقديره لولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه من حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والتي عكست متانة العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الازدهار والنماء.

اترك تعليقا

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة ، المشار إليها بعلامة النجمة (*). كود HTML غير مسموح به.

عد إلى الأعلى