Menu
RSS

"مبادرة مستقبل الاستثمار" السعودية تعقد شراكات مع مؤسسات وشركات دولية

"مبادرة مستقبل الاستثمار" السعودية تعقد شراكات مع مؤسسات وشركات دولية
الرياض ـ مباشر: أعلنت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، بالسعودية عن عقد 16 شراكة مع نخبة من أكبر الشركات والمؤسسات في العالم، مع انعقاد الدورة الخامسة لمبادرة مستقبل الاستثمار في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2021م بمدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية …

الرياض ـ مباشر: أعلنت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، بالسعودية عن عقد 16 شراكة مع نخبة من أكبر الشركات والمؤسسات في العالم، مع انعقاد الدورة الخامسة لمبادرة مستقبل الاستثمار في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2021م بمدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

ويدعم الشركاء المؤسسة، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس لإحداث تأثير في خمسة مجالات: الذكاء الاصطناعي، وعلوم الروبوت، والتعليم، والرعاية الصحية، والاستدامة.

وتنعقد الدورة الخامسة للمبادرة تحت شعار "الاستثمار في الإنسانية"، وتدور المناقشات حول الاستثمارات التي من شأنها أن تحقق أكبر منفعة للبشرية، حيث تشهد قطاعات متعددة نهضة اقتصادية في حقبة ما بعد الجائحة.

وسوف تجمع المنصة بين قادة دول وقادة شركات وصانعي سياسات ومستثمرين ومبتكرين من جميع أنحاء العالم في منتدى عالمي لاستكشاف حلول رائدة تتصدى لتحديات المجتمع, والعمل على تحقيق تلك الحلول.

وسوف تشتمل المبادرة على مدار ثلاثة أيام مؤتمرات قمة تفاعلية حول الاستثمار في التعليم، والاستثمار في الميتافيرس، والاستثمار في معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

ترشيحات:

تفاصيل أسعار السلع الغذائية بالسعودية خلال شهر سبتمبر 2021

الحبوب السعودية تصرف مستحقات الدفعة الـ15 لمزارعي القمح المحلي

اترك تعليقا

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة ، المشار إليها بعلامة النجمة (*). كود HTML غير مسموح به.

عد إلى الأعلى